تغطية مسابح افضل الانواع والتغطية المناسبة

سواء كنت تقوم ببناء حوض سباحة في الحوش او في الاستراحة ، فمن المهم أن تفهم مدى أهمية وجود غطاء أمان متحرك لحماية المسبح. أغطية المسبح الأوتوماتيكية آمنة وموثوقة وسهلة الاستخدام. يمكنك فتح أو إغلاق غطاء الأمان الأوتوماتيكي بضغطة زر. توفر أغطية المسابح التلقائية راحة بال لا تصدق لأصحاب المنازل الذين يرغبون في منع وقوع الاتربة او لحماية المياه داخل المسبح لكي لا تتلوث وأيضا الحماية من حرارة الشمس وغيرة من المشاكل الأخرى التي يعاني منها العديد من العملاء.


(تنويه مؤسستنا لا تقوم بعمل هذه الاعمال فقط نشر معلومات عن اغطية المسابح للفائدة ولكن يتوفر لدينا بدائل منها مظلات المسابح بأشكال مميزة جدا لحماية المسبح وفي نفس الوقت تعطي المسبح شكل جميل ومميز)


أغطية المسابح الكهربائية

يتميز بالمحرك القوي الذي يعمل اتوماتيكي في الاغلاق او الفتح بالإضافة الى الى القماشة او مادة التغطية عالية الكثافة المصنوعة من pvc وإكسسوارات مصنوعة بمواصفات عالمية لمكافحة الصدأ ، والأملاح ، والمواد الكيميائية ما يميز أغطية المسابح الكهربائية هو التمتع في اغلاق المسبح بسهولة تامة بالإضافة الى الحماية من العوامل الجوية لكن العيب الوحيد هو سعرها المرتفع قليلا واحيانا قد تحتاج صيانة ...




أغطية المسابح اليدوية

يتميز هذا النوع بالحماية والاستعمال الطويل لها لائثر فيها وأيضا سهولة حركتها وحمايتها للمسبح فن هذا النوع من اغطية المسابح جيد جدا وسبب ذلك هو انه يدوي ومكن ان يدوم لسنوات في حال عدم العبث بالتغطية مثل حمل اثقال او العبث به تعتبر اغطية المسابح احد افضل انوع الاغطية ان لم تكن الأفضل ..


بدائل تغطية مسابح

نوفر لكم افضل المظلات المميزة في الشكل والجودة حيث اننا نملك الخبرة في تنفيذ افضل مظلات المسابح لحل بديل واجمل من تغطية المسابح لعدة أسباب والسبب الأول منح خصوصية تامة للمسبح وأيضا الحماية من حرارة الشمس والتسبح بأريحية وبدون اجهاد من حرارة الشمس العالية اثناء السباحة في الصيف الذي تكون فيه الحرارة مرتفعة وتصل أحيانا الى 45 درجة مئوية وهذا ما يؤثر على المياه في المسبح بالإضافة الى ذلك تعد المظلات المسابح التي نقدمها افضل حل للحماية للمسبح الخاص بك ومن ناحية الاشكال فنحن نوفر العديد من الأنواع والاشكال المميزة والجميلة التي تجعل من المظلات افضل من اغطية المسابح ولها فائدة كبيرة جدا من ناحية الحماية والتغطية ومنح الخصوصية كما ذكرنا سابقا فقط قم بالتواصل على الرقم 0501155201 وسيتم الرد عليك مباشرة واعطائك المزيد من المعلومات في ما يخص المظلات الخاصة بالمسابح



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-