بايكات سيارات بافضل المواصفات والتصاميم

يمكن أن تصبح سيارتك باهتة ويتأكسد لونها ويتلاشى بسبب ضغط أشعة الشمس فوق البنفسجية. مثلما يحترق جلدك من كثرة أشعة الشمس ، طلاء السيارة أيضًا يمكن ان يتظرر بدرجة معينة . و بايكات سيارات تحمي السيارة من العواصف والمطر والغبار ؛ كما أنه يحميها من التلف الذي يحصل للمقصورة الداخلية للسيارة. والمكونات البلاستيكية الداخلية من التلف. تساعد البايكة في الحفاظ على درجة حرارة السيارة أو تبريدها. تضمن البايكات الأمن والسلامة المناسبين للسيارة في النهار والليل.

بايكات سيارات بافضل المواصفات والتصاميم

يمكننا مساعدتك في مظلات السيارات الفريدة والمذهلة. لا يمكن المبالغة في التأكيد على خبرتنا في تصميم وتصنيع وتركيب

 مجموعة من بايكات سيارات. لكن يوجد لدينا فريق متميز يقوم بعمل وتطبيق احد التصاميم

لدينا مبادرة رائعة لتصميم الأساسات ، وتصميم الحديد وتفصيل القماش المناسب للسيارة

 الذي يجعل البايكة فريدة من نوعها ومتميزة جدا. نحن نضمن السلامة والموثوقية والفعالية من حيث التكلفة

 بسعر مناسب وجودة عالية

أنواع بايكات سيارات

  • بايكات سيارات شكل كابولي
  • شكل الهرمي
  • تصميم قوسي
  • اكس فريم او شنكار وأكثر من ذلك بكثير من التصاميم والانواع الأخرى

نحن هنا إذا كان كل ما تبحث عنه هو مورد أو مصنع بايكات السيارات ذوي الخبرة العالية! فقط اتصال او رسالة نقوم بتلبية مطالبكم نحن معروفون بتنفيذنا المتميز لجميع انواع البايكات حيث إننا نجلب التصاميم الخيالية والمتميزة 

بايكات سيارات بافضل المواصفات والتصاميم

خامات وتفاصيل أقمشة بايكات سيارات

نقوم بتصنيع وتركيب هياكل بتصميم مذهل التي تجذب الانظار حيث ان لدينا العديد من مظلات مواقف السيارات ، بناءً على الظروف والمواقع المختلفة. نحن نقدم أيضًا مواقف سيارات بنمط القطع (CNC) 

بايكات سيارات بافضل المواصفات والتصاميم

تشمل موادنا عالية الجودة HDPE (بولي إيثيلين عالي الكثافة) ، قماش pvc (بولي فينيل كلوريد) و PTFE (بولي تترافلورو إيثيلين) ، والتي يتم استخدامها عند الضرورة. نحن نستخدم أيضًا مظلات مواقف السيارات المقاومة للماء والحرارة لحماية سيارتك. اتصل بنا اليوم ودعنا نبدأ في تلبية احتياجات مظلات السيارات الخاصة بك.


بايكات سيارات بافضل المواصفات والتصاميم


وتمتلك مؤسستنا الخبرة الطويلة تركيب وتوريد بايكات سيارات بجميع أنواعها ، حيث ترتفع درجة الحرارة في المملكة خلال فصل الصيف مما يؤثر بشكل كبير على السيارة ، حيث يتأثر المظهر الخارجي للسيارة بشكل واضح بالحرارة . كما أنها تتأثر بالأمطار خلال فصل الصيف ويصبح مظهر السيارة من الخارج قديماً ، لذا فإن البايكات من الأشياء المهمة التي تعمل على حماية السيارات من أي مشكلة أو تلف. تقدم مؤسستنا خدمة التركيب بجميع الأشكال والأنواع لتناسب جميع الفئات...


للطلب او الاستفسار:

  • جوال / 0501155201
  • هاتف / 0114354026




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-