مظلات مداخل بتصاميم حديثة لإضافة الظل إلى منزلك

هناك أنواع مختلفة من المظلات عند تصميم مظلات المداخل. يعتمد النوع الذي تختاره على كمية الضوء الذي تريدها في المبنى الخاص بك ،ومكانه (على سبيل المثال مودرن او عادي) ،ومدى الدفء أو البرودة التي تريدها. تتضمن بعض الاعتبارات الأخرى الأسلوب الذي يروق لك ومقدار الأموال التي تريد إنفاقها. فيما يلي بعض الاقتراحات لتصميم مظلة مدخل البيت

مظلات مداخل بتصاميم حديثة لإضافة الظل إلى منزلك

المظلة هي أي غطاء فوق المدخل. تأتي بأحجام وأشكال متنوعة ،لكنها تتكون عمومًا من حديد مدعومة بأعمدة أو دعامات لإنشاء الهيكل. يكون النسيج المستخدم للمظلات من القماش او من مواد بلاستيك أخرى منها لكسان والخشب البلاستيك وتختلف إطارات المظلة أيضًا بشكل كبير اعتمادًا على الغرض من المظلة.

مظلة المدخل عبارة عن هيكل يمتد فوق ممر منزلك. يمنحك هذا مساحة للوقوف والمشي والدخول إلى منزلك دون أن تبلل أو تتسخ او للاستفادة منها في الصيف والانتظار جنب الباب . يمكن أن تكون مظلة المدخل مصنوعة من الخشب أو الألومنيوم أو مادة القماش اعتمادًا على المظهر الذي تحاول تحقيقه لمنزلك. يمكن أيضًا تثبيتها فوق أي مناطق فناء موجودة حتى لا تشغل مساحة داخل المنزل نفسه.

مظلات مداخل قماش

فيما يلي بعض الخيارات المتاحة. تأتي مظلات الدخول بأشكال دائمة وقابلة للإزالة ،بحيث يمكنك اختيار أفضل ما يناسب احتياجاتك.

مظلة المدخل هي جزء من المبنى الذي يرحب بالزوار أولاً. كما أنها تعمل كقشرة واقية للأشخاص الذين ينتظرون في الخارج ،وتحميهم من الطقس والرياح. يمكن أن يكون هذا الهيكل مصنوعًا من الخشب أو البلاستيك أو مواد أخرى. يجب أن يكون للمظلة تصميم جذاب لتعزيز مظهر المبنى الخاص بك.

مظلات مداخل قماش

# 2: إذا كنت ترغب في ذلك ،يمكنك إنشاء مظلة مدخل للفناء الخلفي الخاص بك. هذه طريقة رائعة لتوفير الحماية من العناصر والخصوصية. بالطبع ،سيكون أكثر تكلفة من بناء عريشة قائمة بذاتها. ولكن إذا كنت ترغب في إنشاء مدخل مميز وأنيق إلى الفناء الخاص بك ،فقد يكون هذا هو الخيار الأفضل.

مظلات مداخل بلاستيك

مظلة المدخل عبارة عن غطاء واقي يمر فوق مدخل المبنى. لا تحتاج جميع المباني إلى مظلة دخول ،ولكنها شائعة في المباني التجارية والمؤسسية. هناك العديد من الأنواع المختلفة من مظلات المداخل ،لذلك لديك خيارات عند التفكير في هذا النوع من الميزات المعمارية لممتلكاتك.

مظلات مداخل بلاستيك

مظلات مداخل بلاستيك

يُطلق على المظلات التي تحمي الباب الأمامي للمبنى اسم مظلة مدخل. النوع الأكثر شيوعًا هو الهيكل المسطح المستخدم كمتدلي فوق مدخل المبنى. أنها توفر الحماية من الشمس والمطر  لأولئك الذين يخرجون أو يدخلون المباني. تأتي مظلات المدخل بالعديد من الأنماط ولكنها تخدم جميعها نفس الغرض: الحفاظ على جفاف الناس عند خروجهم وإبقاء الناس دافئين عند الدخول إلى الداخل دون الخروج مما يجعلهم يشعرون وكأنهم يسيرون في كهف. من الناحية الجمالية ،وتعمل على تحسين المظهر الخارجي لمنزلك من خلال إضافة ميزات التصميم التي تلفت الانتباه.

مظلات مداخل لكسان

ونوفرالعديد من التصاميم الفريدة لمدخل مبنى أو ساحة. هذا رائع للتطبيقات الخارجية والداخلية حيث تأتي بالعديد من الأنماط والألوان والأشكال التي تضيف الجمال والأناقة إلى منزلك. إذا كنت ترغب في إضافة بعض الذوق ،فعليك التفكير في استخدام مظلة المدخل التي سترحب بالزوار في المبنى الخاص بك أو في الممتلكات الخاصة بك.

مظلات مداخل لكسان

مظلات مداخل لكسان

مظلات مداخل لكسان


مظلة المدخل هي ميزة من شأنها تحسين مداخل منزلك. سيوفر هذا الهيكل الحماية لك ولضيوفك من العناصر ،ويغطي مساحة غير جذابة من الجزء الخارجي من منزلك ويمكن استخدامه كنقطة محورية معمارية. هناك العديد من الأسباب لتثبيت واحد في مكان إقامتك ،ولكن قبل أن تقرر أي واحد تختاره ،هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها منها الحجم المناسب لمظلات المداخل وماهو الأنسب كشلك من المظلات المداخل ...

للطلب او الاستفسار:

  • جوال / 0501155201
  • هاتف / 0114354026




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-