تركيب مظلات هرمية بأفضل التصاميم

تعد المظلات الهرمية احد اهم الاعمال والاشكال لدينا في تنفيذ المظلات حيث ان هذا النوع من المظلات له طلب كبير جدا واقبال كبير بحيث يختلف اختلاف شكلي عن المخروطي او الاكس بحيث يأتي بارتفاع متوسط وجميل ويتم تركيب هذا النوع لمواقف السيارات والفلل ويمكن عمل قماش ذو جودة عالية جدا ...

تركيب مظلات هرمية بأفضل التصاميم
مظلات هرمية

في مؤسستنا ، مدة تركيب المظلات لهذا النوع من المظلات نصف يوم ، وتعتمد أعمالنا على تصميمات جديدة من خلال التخصص الكامل في العمل والنشاط لفترة طويلة في مجال المظلات الهرمية. لمواقف السيارات بارتفاع بسيط ومميز مزايا الشكل هي أنها لا ترتفع ، فكلما ارتفعت المظلات ، اختفت واجهة الفلل ، لذا فإن الشكل الهرمي هو الأفضل للفلل الصغيرة والمتوسطة..

تركيب مظلات هرمية بأفضل التصاميم
مظلات هرمية

تركيب مظلات هرمية بأفضل التصاميم
مظلات هرمية

انواع المظلات الهرمية

المظلات الهرمية المغطاة من مادة بولي إيثيلين الأسترالي أو كورية أو ألمانية. كما توجد ستائر هرمية مصنوعة من البولي إيثيلين السعودي والبلجيكي. تتوفر هذه الصناعات بمختلف الألوان الجميلة والرائعة.
المظلات الهرمية PVC من أفضل الصناعات المتاحة للمظلات الهرمية PVC هي الصناعة الكورية والألمانية والأسترالية والسعودية ، وهناك صناعات أوروبية أخرى ممتازة وجميلة. الأقمشة البلاستيكية مختلفة السماكة ولها العديد من الألوان الجميلة. تتميز بالمرونة والمتانة والكثافة العالية بحيث يمكن استخدامها في صناعة المظلات الهرمية الجميلة ذات المواصفات العالمية.
الستائر الخشبية على شكل هرمي. تعتبر الستائر الخشبية من أفضل الظلال من حيث الجودة والمظهر الجمالي. وهي مصنوعة بأشكال هرمية مميزة وتستخدم في العديد من الأماكن مثل الحدائق ، والبرجولات ، ومداخل الفلل والمنازل وغيرها. أماكن. تصنع هذه المظلات الهرمية من الخشب المضفر أو الخشب الصناعي المعالج وهو ما يسمى الشرائح الشبكية ولكل نوع من هذا الخشب خصائصه وخصائصه حيث يختلف في أسعار تركيبه وتصنيعه.
مظلات الهرم الحديدي تصنع المظلات الحديدية أيضًا على شكل هرم على ستائر مواقف السيارات والحدائق والمدارس والمتنزهات والمساجد وأماكن أخرى مختلفة. عند بناء وتركيب مظلات حديدية على شكل هرمي يراعى مناخ ومناخ المنطقة من خلال عمل الدهانات الحرارية والنار التي تحمي هذه المظلات وتحمي هياكلها من الصدأ والتآكل والمطر والغبار والعوامل المناخية المختلفة .
مظلة لكسان الهرم. يتم تثبيت هذه المظلات من صفائح البولي ، والتي تتوفر بسماكات مختلفة. يتم اختيار الألوان المناسبة عند إنشاء وتثبيت مظلة الهرم لتتناسب مع شكل ومظهر المظلة.

تركيب مظلات هرمية بأفضل التصاميم

تركيب مظلات هرمية بأفضل التصاميم

مميزات المظلات الهرمية

  • الشكل الهرمي جميل ورائع ويمكن استخدامه في أي مكان مثل الحدائق والمدارس والبرجولات والمداخل والمتنزهات وأي مكان آخر تريد أن يكون لديك
  • تتوفر هذه المظلات في أنواع مختلفة اعتمادًا على المواد التي صنعت بها. هناك مظلات هرمية مصنوعة من الخشب والحديد والقماش ولكسان
  • يتم تثبيت المظلات الهرمية باتقان بحيث تكون المظلة قادرة على تحمل العواصف الترابية والرياح والأمطار ومختلف تغيرات العوامل الجوية
  • يساعد الشكل الهرمي في صرف القوى المؤثرة على سطح المظلة ، مثل الرياح والأمطار ، بعيدًا عن سطح المظلة وبعيدًا عن مركزها.
للطلب او الاستفسار:
  • جوال / 0501155201
  • هاتف / 0114354026




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-