مظلات مدارس بافضل الاشكال وبضمان ومواصفات عالية

أفضل الخامات والتصاميم ، ويختلف التصميم حسب مكان وضع المظلة ، سواء كانت لساحات المدارس والملاعب ، بالإضافة إلى المواد المستخدمة في تصنيع هذه المظلات لتلبية جميع احتياجات العملاء ، مع الحصول على الأفضل أسعار تتناسب مع احتياجات العملاء سواء للمدارس الحكومية والخاصة والمراحل العمرية المختلفة ، سنعرض كل شيء عن تركيب المظلات للمدارس .....

مظلات مدارس بافضل الاشكال وبضمان ومواصفات عاليه
مظلات مدارس


توريد وتركيب المظلات المدرسية والجامعات في المملكة وتعد المظلات للمدارس أحد الخدمات المهمة التي لا غنى عنها في أي مدرسة. نصنع مظلات المدارس بعد تحديد السماكة والوزن المطلوبين ، كل هذا يتم مقابل سعر تنافسي مقارنة بالمؤسسات الأخرى في المملكة ، مع ضمانات مبنية على جميع خدمات التركيب من خلال ضمانات معتمدة من مؤسستنا.

مظلات مدارس بافضل الاشكال وبضمان ومواصفات عاليه
مظلات مدارس


مظلات مدارس اهليه وحكومية

تعتمد عملية عمل المظلات المستخدمة في المدارس بأشكالها المختلفة على فريق العمل الذي يقوم بأعمال التصميم وعمله بالشكل المطلوب وتنفيذ وتركيب هذه المظلات بحيث تكون ذات جودة عالية ورائعة . مع استخدام الخامات والمواد ذات المواصفات القياسية ، والتي تتميز بتوافر المواصفات عالية الجودة التي يريدها العملاء ، مع اختلاف أسعار تلك المظلات حسب المنطقة التي يتم تركيب تلك المظلات فيها ، وكذلك المختلفة الأنواع والأشكال والتصاميم المستخدمة في تنفيذه ، بدقة عالية في التركيب والتنفيذ على أرض الواقع ، مما يحقق رغبة العملاء في تركيب هذه المظلات ، سواء للمدارس الحكومية والخاصة ورياض الأطفال وغيرها ، وذلك من أجل توفير أعلى جودة بأقل الأسعار التي تتناسب مع الطبقات الاجتماعية والوضع في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية بشكل عام.

مظلات مدارس بافضل الاشكال وبضمان ومواصفات عاليه
مظلات مدارس



تركيب المظلات متوفر في المدرسة سواء في ساحات المدارس وأماكن الاستراحة وغيرها من الأماكن داخل المدرسة ، مما يوفر الحماية الكاملة للطلاب وموظفي المدرسة من درجات الحرارة المرتفعة وتقلبات الطقس وغيرها.

مظلات مدارس بافضل الاشكال وبضمان ومواصفات عاليه
مظلات مدارس


مواصفات مظلات المدارس

عدد من الميزات لابد من توفرها في تركيب المظلات التي يتم تنفيذها في المدارس الحكومية والاهلية ، لضمان حق العملاء في الحصول على احتياجاتهم ، ومن أهم المواصفات التي يجب توفيرها ما يلي:

مظلات مدارس بافضل الاشكال وبضمان ومواصفات عاليه
مظلات مدارس


  1. تختلف المظلات بمقاسات وأحجام مختلفة ، تتوفر هذه المظلات بأحجام مختلفة حسب الحجم الذي يمكن تركيب المظلات به ، إما باستخدام شبكات بطول عدة أمتار ، أو شبكات ممتدة من السطح البعيد للمدرسة. والتي توفر الحماية التي يحتاجها العملاء.
  2. القدرة على مقاومة العوامل الجوية منها حرارة الطقس التي تكون اثناء الصيف بشكل متعب جدا لذا فان المظلات هي الانسب
  3. استخدام الخامات بما فيها تلك المصنوعة من المظلات لتوفير مواصفات عالية الجودة ومطابقة للمواصفات القياسية سواء كانت مقاومة للصدأ أو التآكل وقادرة على عزل الضوء والحرارة ومقاومة الحريق والاشتعال.
  4. التركيب بالصلابة والمتانة والدقة العالية. تتطلب عملية تصميم وتركيب هذه المظلات توفير كافة احتياطات السلامة والحماية ، بتركيب دقيق وتركيب عالٍ ، بالإضافة إلى الدهان المستخدم على الهيكل المعدني للمظلات بشكل عازل لدرجات الحرارة العالية.
  5. تناسب المظلات في المكان من حيث الشكل والألوان المناسبة للمظهر العام للمدرسة
  6. أسعار مناسبة تتماشى مع إمكانيات العملاء على اختلاف مستوياتهم الاجتماعية مع تقديم أقل الأسعار للمظلات ذات الجودة العالية.
  7. التركيب والتصميم من قبل أمهر المهندسين والفنيين ذوي الخبرة والكفاءة في تقديم أعلى مستوى من الأمان والحماية في تصميم وتنفيذ هذه المظلات وتقديم أفضل خدمة عملاء.
  8. بخصوص المواصفات فقد تختلف عن كل مساحة وشكل معين لذا يفضل الاتصال او المراسلة على الرقم 0501155201 وسيتم افادتكم بكل مايخص مظلات المدارس
مظلات مدارس بافضل الاشكال وبضمان ومواصفات عاليه
مظلات مدارس


أشكال مظلات المدارس 

تتوفر العديد من الاشكال للمظلات المدرس ومن اهم الاشكال التي يتم الطلب عليها بكشل كبير هي مظلات المخروطي من قماش pvc عالية الكثافة وعليه ضمان لمدة 10 سنوات وهناك اشكال اخرى لمظلات المدارس منها شكل الاكس فريم ونقوم بعمل انواع اخرى للمظلات ذات تصميم حديث وتميز فقط قم بالاتصال بنا وسنقوم بعطائكم معلومات عن الشكل الانسب للمدارس وماهو الافضل

مظلات مدارس بافضل الاشكال وبضمان ومواصفات عاليه

مظلات مدارس بافضل الاشكال وبضمان ومواصفات عاليه

مظلات مدارس بافضل الاشكال وبضمان ومواصفات عاليه


مزايا مظلات مدارس

هناك عدد من مزايا مظلات المدارس ، والتي تصنع من أجود الخامات ذات المواصفات العالمية ، ومن المزايا التالية:
  1. توفر هذه المظلات القدرة على تحمل درجات الحرارة العالية والتغيرات المناخية من الرياح والأمطار ، لحماية الطلاب من المخاطر البيئية المحتملة.
  2. توفير مظلات تناسب الطلاب بمختلف المراحل التعليمية والفئات العمرية والجنس لضمان حماية وسلامة الطلاب من خلال هذه المظلات بالمدارس.
  3. تقديم مظهر جميل لهذه المظلات بحيث تتناسب مع رغبات واحتياجات العملاء وكذلك مع المدارس سواء الحكومية أو الخاصة ، وتعطي انطباعًا جيدًا عن المدارس
  4. تتميز المظلات بقوتها ومتانتها وقدرتها على تحمل الظروف الجوية الصعبة والمتغيرة.
  5. استخدام المواد الخام العازلة بالكامل أو حدد سماكة وشفافية العزل الخفيف وفقًا لاحتياجات العملاء ، وقم بتوفير التهوية.
للطلب او الاستفسار:
  • جوال / 0501155201
  • هاتف / 0114354026



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-