تركيب مظلات خشبية مع الأسعار

نقدم لكم أجمل الأشكال والأنواع والمواد المختلفة التي تتكيف مع ذوق واختيار كل عميل ، حيث تقدم شركتنا أجمل وأروع أنواع المظلات الخشبية بأشكال هندسية رائعة وتصاميم راقية تناسب تركيبك بالداخل منازل وفيلات وقصور ومدارس وشركات وفنادق وكذلك داخل المدارس وبرك المياه. تتميز المظلات الخشبية بمتانتها ومقاومتها. وهو يدعم جميع العوامل الطبيعية للمناخ ، سواء كانت حرارة الشمس الشديدة ، أو الغبار ، أو الرياح ، وما إلى ذلك. تتوفر المظلات الخشبية بجودة الخشب الطبيعي ، والمجدول والشرائح ، وتتوفر ببرجولات خشبية رائعة توفر الظل وتغطي جميع المقاسات والأماكن المختلفة...

تركيب مظلات خشبية مع الاسعار

تركيب مظلات خشبية

نحن متخصصون في تنفيذ وتصميم وتركيب جميع أنواع المظلات الخشبية من كلا النوعين المجدول والشرائح. كما يتوفر تركيب المظلات الخشبية البلاستيكية وتركيب المظلات الخشبية الطبيعية. تتم عمليات التركيب بأسلوب احترافي ومميز. يتم عمل الأعمدة والقواعد والإطارات وأعمال الطلاء بشكل إبداعي وفقًا لذوق العميل واختياره. والتشطيب النهائي ونحن ننفذ التنفيذ على الفور بطريقة ترضي العميل. .

تركيب مظلات خشبية مع الاسعار
مظلات خشبية

تُستخدم المظلات الخشبية بشكل أساسي لتغطية وتظليل المنازل والفيلات والمنازل والحدائق والمسابح ومناطق الراحة الجلسات ومظلات  مواقف السيارات ، من بين أمور أخرى. أسعارنا فريدة ولا تقبل المنافسة.

مواصفات مظلات خشبية

تتميز المظلات الخشبية بالعديد من المواصفات والمميزات غير المسبوقة نذكر منها ما يلي:

تركيب مظلات خشبية مع الاسعار
مظلات خشبية

  • حماية كاملة من أشعة الشمس الحارقة والأضواء الساطعة.
  • يحجب مياه الأمطار ويعزل الحرارة بشكل كبير عن الشمس.
  • أضف لمسة جمال على الفلل والمنازل والقصور.
  • يتم استخدامه لتغطية الأماكن العامة ومناطق الاستراحة ويمكن استخدامه في مناطق الاستراحة في الحدائق وأسطح المنازل وحمامات السباحة.
  • وهي متوفرة في شكل مربع متباعد وتصميم مشابه جدًا للمظلات الأوروبية الحديثة ويساعد في توفير نسبة تظليل متوسطة.
  • غير القابل للصدأ ، مضاد للكسر ، مضاد للتآكل ومضاد للحشف.
  • يعكس الأشعة فوق البنفسجية الضارة.
  • يمثل نسبة كبيرة من الظل مما يساعد على توفير مناخ بارد ورطب لمن يجلس تحته.
  • إنه يوفر إطلالة جميلة على الحدائق والمتنزهات.
  • ألوانه كثيرة ورائعة ولا تتغير بمرور الوقت.
  • أسعارها معقولة وتختلف حسب المواصفات المطلوبة.

مظلات خشبية للحدائق

تركيب مظلات خشبية مع الاسعار
مظلات خشبية

نقوم بصناعة تصميمات وأشكال مظلات الحدائق الخشبية بطرق خاصة ومميزة في مؤسستنا حيث تقوم المؤسسة بتصميم أروع الأشكال الحديثة باستخدام أنواع الخشب المتعددة المتاحة وتحويلها إلى أشكال رائعة وحديثة. وفريدة من نوعها تتكيف مع احتياجاتك. التركيب داخل الحدائق سواء كانت خاصة أو عامة ، وتكييف تركيبه مع جميع المنازل الحديثة والداخلية للفلل والقصور ، بل ويزيد من جمال وأناقة وفخامة المكان ، وتضفي الأكواخ الخشبية المزيد من الرقي والإبداع والتميز و سحر. ، بينما يتم تثبيتها داخل الحدائق وأماكن الراحة والمتنزهات. يمكن تصميم المظلات الخشبية وتصنيعها على شكل كبائن رائعة تستخدم لأغراض متعددة كعامل حماية وأمان من جميع تقلبات الطقس الخارجية. بأسعار مناسبة يتم تحديدها طبقا للمواصفات الفنية والقياسية المطلوبة.


اسعار المظلات الخشبية

  • سعر مظلات الخشب شكل مجدول 180 ريال للمتر المربع
  • سعر مظلات خشبية نوع هرمي بسعر 250 ريال للمتر المربع
نوفر خدمات تركيب جميع أنواع المظلات والسواتر بأسعار مناسبة واقتصادية ، كما أننا متخصصون في تركيب مشاريع الهناجر والمستودعات وغيره من الاعمال الأخرى غير مظلات الخشبية ....

تركيب مظلات خشبية مع الاسعار
مظلات خشبية

يمكنك الاتصال بنا في أي وقت للحصول على خدمات المؤسسة والعروض التي نقدمها لك خلال العام لتركيب أفضل أنواع المظلات والسواتر والهناجر والبرجولات وجميع أعمال الحدادة وبأكثر الأسعار اقتصادية حسب الجميع . نحن نعمل على إرضائك ، لذلك يمكنك ببساطة الاتصال بنا الآن على الرقم التالي 0501155201 أو ترك لنا. رقمك في أسفل الصفحة وسوف نتواصل معك من خلاله على الفور.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-