مظلات مواقف سيارات بالرياض

مع أكثر من 10 سنوات اصبحنا أحد الرواد في موردي مظلات مواقف السيارات بتصميم وتصنيع وتركيب مظلات مواقف السيارات في في المملكة العربية السعودية. نحن نقدم أنواعًا مختلفة من مظلات مواقف السيارات عالية الجودة للأغراض السكنية والتجارية في جميع أنحاء مدينة الرياض

مظلات مواقف سيارات بالرياض
مظلات مواقف سيارات الرياض

نحن نستخدم فقط مظلات مواقف السيارات عالية الجودة المصممة لأداء أطول وحماية سيارتك من أشعة الشمس. صممت مظلات مواقف السيارات لدينا لتدوم من 10 إلى 15 عامًا.يمكن تثبيت نوع مظلة مواقف السيارات الخاصة بنا بشكل فردي أو في شكل سلسلة اعتمادًا على تخطيط المخطط المحدد للمظلات . مع قماش PVC و HDPE ، يتضمن تركيب المظلاتالخاص بنا مجموعة متنوعة من التصميمات المتوفرة بالحجم القياسي وأيضًا الحجم المخصص لاحتياجات العميل. تحمي مظلات مواقف السيارات الخاصة بنا سياراتك من الأشعة فوق البنفسجية وتوفر ظلًا جيدًا لسيارتك في طقس الرياض المعروف بحرارة  المرتفعة في الصيف والذي يؤثر بشكل سلبي على السيارات ....

مظلات مواقف سيارات بالرياض
مظلات الرياض


نحن رواد تصنيع مظلات مواقف السيارات في بالرياض. نقوم باستيراد مواد عالية الجودة من موردينا في السوق ونقوم بتركيب المنتجات من فريقنا ذوي المهارات العالية. يقوم فريق الخبراء من لدينا بتدريب الموظفين لتقديم أفضل المنتجات والخدمات المتوفرة في السوق. من المظلات

مظلات مواقف سيارات بالرياض
مظلات بالرياض


تم تصميم منتجات مظلات مواقف السيارات لدينا لتحمل المناخات القاسية في الرياض. حيث تحجب ما يصل إلى 96٪ من أشعة الشمس فوق البنفسجية ، مما يقلل من آثارها الضارة على البشرة ويخلق درجة حرارة دافئة. النسيج المستخدم في المظلات يسمح بتدوير الهواء مما يمنع الحرارة من الاحتباس.

نقوم بتصنيع وتركيب مظلات مواقف السيارات عالية الجودة فيالرياض في حدود وقتك وميزانيتك. نحن نعتني بالمشروع بأكمله من خلال أقسامنا الفنية والتصميم والتركيب. لدينا فريق من الخبراء الملتزمين بتقديم أفضل خدمة متوفرة في السوق. بتوجيه من العملاء ، سيخرج المصممون لدينا بالمقترحات الأكثر ملاءمة بعد الفحص المناسب للعقار.

مظلات مواقف سيارات بالرياض
مظلة سيارة الرياض


تاتي المظلات بأشكال وأحجام مختلفة ، ويمكن تغيير التصميمات الحالية وفقًا لمتطلبات عملائنا. يمكن تثبيت نوع الظل الخاص بنا بشكل فردي أو في شكل سلسلة اعتمادًا على تخطيط المخطط المحدد للظل. مع مادة PVC Fabric و HDPE ، يشتمل تركيب الظل لدينا على مجموعة متنوعة من التصميمات المتوفرة بالحجم القياسي وأيضًا الحجم المخصص لاحتياجات العميل.


يقدّر عملاؤنا مظلات وقوف السيارات لدينا نظرًا لصفاتها غير العادية مثل المتانة العالية ، والثبات العالي ، والطقس الذي يتحمل الجودة ، وما إلى ذلك ، فهي سهلة التنظيف وتتطلب القليل من الصيانة أو لا تتطلب أي صيانة.


لماذا تحتاج إلى مظلات مواقف السيارات في الرياض

تشتهر الرياض بالحرارة الشديدة  والأخبار اليومية عن احتراق السيارات خلال فصل الصيف. نظرًا لأن الدولة تنمو بوتيرة سريعة ، مع وجود المزيد والمزيد من الأشخاص الذين يجدون مأوى في الرياض ، فإن عدد المركبات على الطرق يتزايد بمعدل أسي. 

مظلات مواقف سيارات بالرياض

يتم تصنيع هذه المنتجات بأحدث التقنيات تحت إشراف صارم لدينا وبمهارة عالية وخبرة طويلة. علاوة على ذلك ، فإن مزيج الجودة مع أحدث التقنيات سيسمح لنا بتخصيص التصميمات وفقًا لرغبات عملائنا.


أنواع خامات قماش مظلات مواقف السيارات الرياض

1. مظلات مواقف السيارات - HDPE

HDPE (البولي إيثيلين عالي الكثافة) هو نسيج عالي الجودة يستخدم في مظلات وقوف السيارات وهياكل الشد. يتم تصنيع القماش باستخدام مواد عالية الجودة ليعمل لفترة أطول. إنه مصمم لتحقيق أقصى قدر من القوة والمتانة والحماية. 

مظلات مواقف سيارات بالرياض

ثبت أنه يقاوم الأشعة فوق البنفسجية ، ويمكن لهذا القماش أن يتحمل الطقس القاسي أيضًا. يوصى بشدة بهذا النوع من المواد للأشخاص الذين يرغبون في تحسين مساحتهم الخارجية في حدود الميزانية. إنها واحدة من أكثر ظلال النسيج فعالية من حيث التكلفة المتوفرة في السوق. تتوفر كل من المواد المقاومة للماء وغير المقاومة للماء - اعتمادًا على متطلبات العميل ، نستخدمها في مظلات مواقف السيارات والأماكن الحضرية الأخرى.


2. مظلات مواقف السيارات - PVC

بولي كلوريد الفينيل (بولي فينيل كلورايد) هو قماش يستخدم في مظلات مواقف السيارات وهو معروف بخصائصه المذهلة. هناك الكثير من الصفات الجيدة لهذا النسيج ، مثل مقاومة الأشعة فوق البنفسجية ، ومقاومة البرد ، والمتانة ، وما إلى ذلك. المادة مقاومة للماء بنسبة 100 في المائة ويمكن أن تتحمل الطقس القاسي. إنه أيضًا حل اقتصادي لظلال وقوف السيارات. سيحمي نسيج PVC الخاص بنا منطقة انتظار السيارات من أشعة الشمس ، وبالتالي يحافظ على لون وحرارة السيارة. 

يستخدم هذا النوع من الأقمشة في المناطق ذات المستوى العالي من الأشعة فوق البنفسجية. إنها مادة قوية ومتينة وطويلة الأمد.


أنواع مظلات مواقف السيارات بالرياض

  • مظلات مواقف السيارات الكابولية
  • مظلات المعلقة
  • مظلات ذات شكل الهرمي
  • مظلات اكس شنكار
  • مظلات اكس فريم
  • مظلات الكوبرا
  • مظلات شكل قوسي

تطبيقات مظلات السيارات بالرياض:

  • المراكز التجارية
  • البنوك
  • الاماكن العامة
  • المواقف العامة
  • المواقف الحكومية والقطاع الخاص وغيره




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-